SHELLY PLUG-S PRISE RELAIS WIFI POUR DOMOTIQUE SHELLY -
SHELLY PLUG-S PRISE RELAIS WIFI POUR DOMOTIQUE SHELLY -
SHELLY PLUG-S PRISE RELAIS WIFI POUR DOMOTIQUE SHELLY -
SHELLY PLUG-S PRISE RELAIS WIFI POUR DOMOTIQUE SHELLY -
SHELLY PLUG-S PRISE RELAIS WIFI POUR DOMOTIQUE SHELLY -
SHELLY PLUG-S PRISE RELAIS WIFI POUR DOMOTIQUE SHELLY -

SHELLY المقابس واي فاي مقبس الترحيل لأتمتة المنزل

PROT-000268
580.00 د.م.‏
Tax included

SHELLY Plug-S عبارة عن مرحل Wi-Fi مستقل في مقبس محول وسيط بين الذكور والإناث ، محمي من أي سبب للتدفئة (الكشف عن درجة حرارته) وقادر على قياس الطاقة التي يستهلكها التيار الذي يمر عبرها وقطعها وفقا لحد قابل للبرمجة ، ليتم دمجها في حل أتمتة المنزل أو في سحابة الشركة المصنعة.

Pour commander, merci de remplir le formulaire

للطلب المرجو ملأ الإستمارة.

Loader

 

Shelly Plug-S عبارة عن مرحل Wi-Fi مستقل في مقبس محول وسيط بين الذكور والإناث ، محمي من أي سبب للتدفئة (الكشف عن درجة حرارته) وقادر على قياس الطاقة التي يستهلكها التيار الذي يمر عبرها وقطعها وفقا لحد قابل للبرمجة ، ليتم دمجها في حل أتمتة المنزل أو في سحابة الشركة المصنعة.


يتم توصيله بمنفذ تيار متردد مع مقبسه الأرضي (IEC type F أو E) ويوفر مقبس هيكل أنثوي (IEC type F) قابل للاستخدام للإضاءة بدون مقبس أرضي أو متوافق مع جهات الاتصال الأرضية الموجودة على المحيط وأعلى وأسفل الموصل المصبوب لكبل المستخدم ، غالبا ما تكون موجودة على مآخذ التيار الكهربائي CE الأخيرة (نوع IEC CEE7/7) أو على المقابس الألمانية. لا يوجد "قضيب" معتاد مأخوذ من الأرض في فرنسا (انظر الصور).

تم تصميم المرحل لقدرة 2500 واط (12 أمبير) عند 230 فولت تيار متردد 50/60 هرتز كحد أقصى.

نطاق درجة حرارة التشغيل -20 +40 درجة مئوية. الأبعاد: 46 × 69 مم.

لاسلكي / واي فاي 802.11 ب / ز / ن 2.4GHz ، السلطة 1mW. يتراوح نطاق الراديو من 30 إلى 50 مترا حسب البيئة.

استهلاك < 1W.

يقيس درجة حرارته الداخلية والطاقة التي تمر عبر التتابع. يقطع التتابع إذا كانت درجة الحرارة مرتفعة جدا أو تجاوز الاستهلاك العتبة المبرمجة من قبل المستخدم.

وهي مصممة حول الدائرة المتكاملة ESP8266 الشهيرة المعروفة جيدا ل Arduino و Raspberry وغيرها من لوحات التحكم الدقيقة للمستهلكين ، حيث يتم استخدامها على نطاق واسع من قبل "Makers". يسمح لك الموصل بحقنه ببرنامج ثابت مختلف تماما بين تلك المتوفرة في المصدر المفتوح على الإنترنت ، أو لك ، لتحل محل البرنامج الأصلي ، إذا لزم الأمر.

يمكن استخدام "الأجهزةSHELLY" في الوضع المستقل لأنها تعمل في وضع AP WI-FI عند إعادة التعيين ، أو مسجلة على سحابة الشركة المصنعة ثم يمكن الوصول إليها من تطبيقاتها المجانية لتثبيتها في هاتفك الذكي تحت iOS (iPhone أو iPAD) أو Android ، أو يمكن استخدامها من أي جهاز كمبيوتر به متصفح إنترنت من خلال الانتقال إلى Manufacturer Cloud: https://my. .cloudshelly

من الممكن بعد ذلك تجميع طلباتهم (أزرار 1 ، عدة SHELLY) ، لإنشاء سيناريوهات (مؤقت ، أحداث ، تقويم ، يوم / ليلة ، إعداد تقارير تلقائية عن طريق رسالة مصغرة أو بريد إلكتروني ، إلخ ...).

يمكنك أيضا دمجها في نظام التشغيل الآلي للمنزل الخاص بك مثل Domoticz أو openHAB أو Home Assistant أو iBroker أو أي بروتوكول MQTT آخر أو REST API.

منذ البرامج الثابتة 1.5.0 ، SHELLY الأجهزة 1 ، 1PM ، 2 ، 2.5 ، 4PRO قادرة على التفاعل مع بعضها البعض دون المرور عبر أي خدمة أو خادم. هذا هو وضع DDD الجديد ل "الاتصال المباشر من جهاز إلى جهاز".

SHELLY Plug-S متوافق مع Google Home و Amazon Echo (Alexa) و Android و iOS.

No reviews

من خلال الاستمرار في تصفح موقعنا ، فإنك تقبل وضع ملفات تعريف الارتباط على جهازك.

تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتسهيل التنقل ، ولتقديم عروض مناسبة لك ولتمكين تطوير الإحصائيات.