KRS 1300 غسالة ضغط المياه الباردة...

KRS 1300 غسالة ضغط المياه الباردة الكهربائية الإضافية

PNET-000109
1,699.00 د.م.‏
Tax included

KRS 1300 Extra، غسالة ضغط لغسيل فعال

غسالة ضغط الماء البارد الإضافية KRS 1300 من المذنب هي أداة عمل منزلية قوية وموثوقة. إنه منظف كهربائي أحادي الطور يتميز بمحرك عالمي عالي الكفاءة مع حماية حرارية.

Pour commander, merci de remplir le formulaire

للطلب المرجو ملأ الإستمارة.

Loader

 

KRS 1300 Extra من المذنب هي غسالة كهربائية تعمل بضغط الماء البارد (150 بار). هذا المنتج مخصص لعامة الناس وهو متحرك للغاية.

سوف تقدر تقديرها ووظائفها. مجهزة بجهاز توتال ستوب وعجلات بلاستيكية Ø 17.5 سم. القليل الإضافي مقارنة بالإصدار الكلاسيكي: بكرة في الجزء العلوي من المنظف. يحتوي هذا المنظف على مضخة محورية مع رأس أسطوانة من الألومنيوم وخزان للمنظفات. مرحلة واحدة 2.35 كيلوواط + الملحقات المدرجة.

الخصائص التقنية

مارك مذنب
مرجع 9063010200
الخصم 8.3 لتر/م (500 لتر/ساعة)
محرك عالمي مع حماية حرارية
حفنه مريح
ضخ محوري ثلاثي المكبس مع رأس من الألومنيوم
خزان منظفات مدمجة

غسالة ضغط الماء البارد الإضافية KRS 1300 من المذنب هي أداة عمل منزلية قوية وموثوقة. إنه منظف كهربائي أحادي الطور يتميز بمحرك عالمي عالي الكفاءة مع حماية حرارية. وهي مجهزة بالكثير من الملحقات.

مجهزة بكرة في الجزء العلوي وخزان منظفات مدمج.

COMET هي شركة "رائدة" على المستوى الوطني لإنتاج غسالات الضغط العالي بالماء البارد والساخن ، ومعروفة في جميع أنحاء العالم بإنتاجها في قطاع الغسيل والزراعة. تم تصميم غسالة الضغط لتكون <قوية>بسيطة وفعالة. عملية ومفيدة لجميع أنواع المشغلين. مجهزة بجهاز < قوي > TotalStop.

تتميز غسالة الضغط الإضافي Comet KRS 1300 بمضخة محورية ثلاثية المكابس مع رأس أسطوانة من الألومنيوم.

غسالات الضغط الجديدة COMET KRS هي أحدث طرازات الجيل التي توفر تنوعا كبيرا أثناء الاستخدام بفضل العجلات البلاستيكية التي يبلغ قطرها 17.5 ومقبض مريح كبير مع غلاف لوضع بندقية ورمح. على مقبض KRS 1300 Extra ، يمكنك أيضا العثور على بكرة عملية للغاية (مجهزة بمقبض خاص بها لسهولة الاستخدام). تم تجهيز الماكينة بغلاف ملحق حيث يوجد أيضا احتياطي المنظفات <القوي>.

معدل تدفق ممتاز: 8.3 لتر / دقيقة - 500 لتر / ساعة من أعلى معدل في السوق (معدل التدفق هو أهم البيانات التي تميز منظف الضغط العالي ، والتي تحدد ، حتى قبل الضغط ، القوة الفعلية للماكينة)

ارتفاع ضغط العمل: 150 بار ، من بين أعلى المعدلات في فئتها

المحرك: كهربائي أحادي الطور (230 فولت) من 2.35 كيلوواط وهو يوفر معدات كاملة من الملحقات تتكون من: بكرة ، بندقية مع السلامة ، رمح ، فوهة قابلة للتعديل ، تعفن ، برميل رغوة ، فرشاة ثابتة ومرنة من 8 م

No reviews

من خلال الاستمرار في تصفح موقعنا ، فإنك تقبل وضع ملفات تعريف الارتباط على جهازك.

تُستخدم ملفات تعريف الارتباط هذه لتسهيل التنقل ، ولتقديم عروض مناسبة لك ولتمكين تطوير الإحصائيات.